افضل فنادق جازان …لائحة مع التفاصيل ومقارنة الأسعار

الكاتب: رامي -
افضل فنادق جازان …لائحة مع التفاصيل ومقارنة الأسعار
"

افضل فنادق جازان …لائحة مع التفاصيل ومقارنة الأسعار


جازان هذه المدينة الساحلية الجميلة المطلة على البحر الأحمر تقدم خدمات سياحية عالية المستوى، أبرزها: فنادق جازان التي تجمع بميزاتها، وخدماتها من كل بستان زهرة لتقدم لسياحها الخدمات المثالية، وتلبي الاحتياجات التي يحلمون بها، من رقي، وفخامة، وراحة، واسترخاء، وترفيه، وإطلالة خلابة على البحر.



مهما كانت المواصفات التي تبحث عنها في فندق معين ستجدها مجتمعة في فندق جازان واحد على الأقل لكننا اليوم سنقدم لك قائمة أفضل فنادق جيزان الفخمة التي تجمع كل ما تريده في مكان واحد، فتعرف عليها من خلال متابعة قراءة مقالنا التالي. 



افضل فنادق جازان



حتى تستطيع إيجاد ضالتك فيما يتعلق بإيجاد افضل فنادق جازان التي توفر لك ما تريده من خدمات، ننصحك بالبحث في القائمة أدناه والتي توفر لك العديد من المعلومات، وتسهل عليك عناء البحث بين السطور عند المقارنة بين الفنادق المختلفة. 



فندق نوفوتيل جازان على البحر



المسبح الخارجي لفندق نوفوتيل جازان، حقوق الصورة محفوظة لنوفوتيل جازان



وهو من افضل فنادق جازان على البحر من فئة 5 نجوم من فنادق جيزان الفخمه، وذلك بسبب العديد من الأمور، أهمها:اطلالة الغرف على البحر، وميناء جازان، وتستطيع الاختيار بين غرف مميزة، أو تنفيذية، أو حتى أجنحة ملكية، ومقهى حوض السباحة المفتوح، كما يوجد فيه جميع مرافق الرياضات البدنية، وسبا، منفصلة، للرجال، والنساء، وغرفة تدليك للرجال، وغرفة ألعاب أطفال. 



فندق نوفوتيل أيضاً مناسب للاجتماعات، وسفريات العمل، والولائم، بوجود المرافق المناسبة، والكادر المؤهل من موظفين متعددي اللغات. موقعه أيضاً ممتاز؛ فهو قريب جداً من راشد، كما تقع بالقرب منه حديقة الخزان، وحديقة حي الروضة. 



الخدمات والأسعار:



يحتوي المكان على عدة خدمات أخرى مهمة، مثل: اتصال الإنترنت، والجاهزية لذوي الاحتياجات الخاصة، ومطاعم راقية، وفخمة يديرها أفضل الشيفات، وصالون تجميل، وغيره.



السعر التقريبي لغرفة لليلة واحدة: 157 دولار، تتسع لبالغين، وطفلين. 


راديسون بلو جيزان على البحر


إطلالة الغرفة على المسابح والشاطئ في آن واحد، حقوق الصورة محفوظة لراديسون بلو جيزان



وهو من فنادق جيزان الفخمه من 5 نجوم، والمفضل لكثير من زوار، وسياح جيزان. يضم الفندق 150 غرفة أو جناح مريحة،وراقية، ويوجد فيه العديد من المرافق، مثل: صالة الألعاب الرياضية، والساونا، وغرفة مساج، وصالون حلاقة، ومراكز تسوق، وعناية بالصحة، وحمام سباحة خارجي رئيسي، ومسبح للأطفال، وغرفة ألعاب، وغيرها من المرافق، والخدمات المهمة. 



يميزه أيضاً إمكانية حجز قاعات مخصصة للاجتماعات، والاحتفالات، ومركز رجال أعمال، ولاونج رجال الأعمال، وهو قريب على مطار جيزان الإقليمي، ووسط المدينة، ومنتزه الكورنيش الشمالي، ويمكن الذهاب منه إلى محمية جزيرة فرسان عبر المعدية، وممارسة مختلف النشاطات المائية. 



السعر التقريبي لغرفة لليلة واحدة: 165 دولار، تتسع لبالغين. 


كورت يارد ماريوت جيزان


غرفة كورت يارد ماريوت جيزان الفخمة والمرتبة، حقوق الصورة محفوظة لكورت يارد ماريوت جيزان



وهو فندق جيزان ذو 4 نجوم، وما يميزه التقييمات العالية جداً بين زواره لتمتعه بالكثير من المميزات، مثل: الغرفالأنيقة والمريحة، والمجهزة بالكامل من ماكينات صنع القهوة، والمشروبات، ومنتجات العناية بالنفس، والمرافق المتنوعة من حمام سباحة داخلي، ونادي رياضي، وغرفة بخار، وساونا، ومطاعم عالمية، وفطور بوفيه، وغيرها الكثير. يعتبر موقع الفندق أيضاً ممتاز إذ أنه يبعد 10 دقائق عن وسط المدينة، وقريب بنفس الوقت من مارينا مول، ومطارجازان. 



السعر التقريبي لغرفة لليلة واحدة: 144 دولار. 


فندق جازان ان


جلسات مطعم فندق جازان ان، حقوق الصورة محفوظة لفندق جازان ان



وهو أحد فنادق جازان على البحر وبالتحديد على طريق الكورنيش، الشاطئ، وهو من فئة 4 نجوم. تعتبر خدماته ممتازة،ويقدم خيارات واسعة للإقامة، وهو من الفنادق المفضلة للزوار خصوصاً الأزواج، ففضلاً عن الأجنحة، والغرف المرتبة، هناك العديد من الخدمات، والمرافق المقدمة مثل: مركز اللياقة، ومطعم يقدم جميع المأكولات الشرقية والعالمية، وجلسات المطعم البانورامية الرائعة، وغرفة الاجتماعات الخاصة باجتماعات الأعمال، وغيرها.



يعتبر من فنادق جازان رخيصه بالمقارنة بالفنادق الأخرى وبالخدمات الممتازة، والرفيعة التي يقدمها، بالإضافة إلى أنه من فنادق على البحر في جازان الجميلة. 



السعر التقريبي لغرفة لليلة واحدة: 62 دولار.


فندق هوليدي جازان 



وهو أحد افضل فنادق في جازان وممتاز لإقامة المناسبات، وقد حصل هوليدي جازان على تقييمات ممتازة من كثير من المستخدمين والسبب هو الاهتمام الكبير بالتجربة الفخمة والمريحة للزوار، من غرف، وتجهيزات للغرف تشمل الشاشات المسطحة، والتكييف، والميني بار.



تشمل الغرف أيضاً حوض استحمام، ودش، وتفاصيل العناية بالنفس. يوجد في الفندق مركز لياقة، وسبا، ومطعم يقدم المأكولات الأمريكية، والنباتية، والبوفيه. هوليدي جازان هو أحد فنادق على البحر في جازان، وهو قريب من مول الراشد، والكورنيش الشمالي، ومطار جازان وغيرها الكثير من أماكن التسوق والتنزه. 



السعر التقريبي لغرفة لليلة واحدة: 80-100 دولار. 



كانت هذه قائمتنا عن افضل فنادق جازان التي تلعب دوراً أساسياً في جذب السياح لمدينة جازان، مع معلومات مهمة عن تفاصيل جازان فنادق، ومواقع، وأسعار. يمكنك الاطلاع أيضاً على مقال مطاعم جازان الرائعة التي يمكنك زيارتها والتعرف على أشهى الأطباق فيها وغيرها العديد من المواضيع المتنوعة.



يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المتنوعة التي تناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية، كما يمكنك الاطلاع على المئات من العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار من خلال تصفح منصة بيوت السعودية الرائدة في التسويق العقاري.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه، ومشاركتنا باقتراحاتك، واستفساراتك بخصوص هذا الموضوع.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook