اشياء مثيرة للاهتمام تستحق التفقد

الكاتب: رامي -
اشياء مثيرة للاهتمام تستحق التفقد
"

اشياء مثيرة للاهتمام تستحق التفقد


عندما ترغب في البحث عن افكار غريبة للغاية سواء كانت في تصاميم المنزل أو خارجها فستعثر على اشياء مثيرة للاهتمام للغاية، قد تجدها في المجال المعماري لرؤية العديد من المنازل ذات الشكل الغريب، أو قد ترى هذه الأفكار في التصاميم الداخلية والخارجية للمنازل، أو في الإنارة والسقوف والأرضيات، فهل أنت من الباحثين عن التميز والإثارة؟ أو من محبي البعد عن التصاميم المعتادة؟ أو أنك أحد مجانين الديكور وترغب في التعرف على أفكار غير اعتيادية تجعل كل من يدخل منزلك يصاب بالدهشة؟ أو أنك تبحث عن افكار جديدة للبيت و اكسسوارات غريبة تزين بها جدران منزلك لكنك أصبت بالدوار من البحث المكثف؟


تابع معنا لتتعرف على أشياء مجنونة للغاية، استوقفتنا عدة مرات عندما رأيناها!




لائحة تعرفك على اشياء مثيرة للاهتمام للغاية



الإنارة العجيبة



الإضاءات والإنارات المنزلية



لقد تم تصميم نوع من أنواع الإنارات للأسطح تعكس التصميم الإسلامي المعماري القديم والتراث على جدران الغرفة والسطح وكذلك الأرضية، لعّل قوة الإضاءة تساعد في إعطاء كل التفاصيل بطريقة جميلة جداً، الفكرة من هذا النوع من الإنارة هو وجود زخارف على الغطاء الخارجي للمصباح، تعكس الإنارة هذه الكلمات على مختلف الجدران والأسطح لتبدو بأثر رائع ودقة عالية.



لعلك رأيت مدفئة الحطب في داخل غرفة المعيشة العائلية، وتعرف كمية المشاعر التي تولدها في داخل من يجلس أمامها، ولكن الحاجة إلى التدفئة والاستجمام والاسترخاء في داخل الحمام جعل وجود هذه المدفئة فكرة مثيرة للغاية، ولقد تم استغلال هذه الأنواع من التصاميم لجعلها واقعية اكثر، فمثلا يستخدم الدوش في داخل حوض الاستحمام المصنوع من مكعب اسمنتي مبلط بديكور معين ليتناسب مع مدفئة الحطب الموجودة في داخل الحمام.




غرفة النوم القابلة للكشف



نعم لم تقرأ ذلك عن طريق الخطأ! من اشياء مثيرة للاهتمام للغاية عالمياً هو وجود غرفة للنوم قابلة للكشف والطي من خلال جدرانها، حيث ابتكرت هذه الطريقة التصميمية في إحدى المدن الاستوائية التي تشهد درجات حرارة عالية للغاية، مع الكثير من زخات المطر، فأنشئت غرفة للنوم قابلة للكشف من الجانبين، وذلك عن طريق استخدام زجاج يمكنك طيهم فتصبح الغرفة مفتوحة للخارج، حيث يمكنك الحصول على مساحة داخلية للنوم أو تحويلها لحديقة خارجية والجلوس تحت الطقس الرائع والاستجمام في الطبيعة الخلابة من حولك.



بركة السباحة الداخلية و الخارجية



من العادة يتم إنشاء إما بركة سباحة داخلية أو خارجية، وذلك على حسب احتياجات أهل المنزل، لكن من الافكار الحديثة التي تمكننا من رؤيتها مؤخراً هي بركة سباحة تنقسم لجزئين إحداهما خارجي والآخر داخلي في نفس المساحة، فتعطيك شعور وكأنه يوجد باب وهمي في داخل غرفة المنزل.



مدفئة الحطب في داخل الحمام


مدفئة الحطب داخل الحمام تأخذك في جو عجيب وغريب


مدفئة حطب تحت أشعة الشمس



من أكثر اشياء مثيرة للاهتمام على شبكة الانترنت، هي فكرة إنشاء مدفئة حطب تحت أشعة الشمس، خصيصاً على سطح فيلا أو منزلك الخاص، وذلك ليصبح سطح منزلك موقعاً رائعاً للراحة وللرحلات المنزلية الفاخرة، والافكار الغريبة هذه لن تجدها في كل مكان!



ضوء المرآة



كما قرأت، تشكل قطعة الديكور هذه مزيجاً ما بين الضوء والديكور، حيث تنقسم قطعة الأثاث الكلاسيكية هذه إلى قطعتين، إحداهما خشبي والآخر على شكل مرآة والأخير هو الضوء، ليشكل تحفة فنية رائعة، يتزين بها منزلك، حيث يمكنك رؤية نفسك في هذه المرآة واستخدام الإضاءة وغيرها من الأمور.



رفوف خفية!



من اشياء غريبة لزينة المنازل، وبدلاً من استخدام الرفوف الخشبية لوضع الكتب عليها عند جدران الصالة، يمكنك استبدالها عن طريق استخدام رفوف خفية أي الرفوف الزجاجية بدلاً من غيرها من المواد، لتبدو شفافة وكأنها خفية عن أعين المرئ! هذا النوع من التصاميم يجعل لديك جدراناً تبدو وكأنها أكبر حجماً، على خلاف الرفوف الخشبية المُصمتة، التي قد تعيق منظر الحائط لديك وأمام عينيك.



إن أعجبتك مقالنا عن اشياء مثيرة للاهتمام للغاية و افكار منزلية حديثة تستطيع استخدامها لإعادة ترتيب ديكور منزلك ولتميزك عن الآخرين، لماذا لا تطلع على مقالنا عن أفضل الديكورات للمطابخ؟ وكذلك عن تصاميم مميزة لصالات الجلوس، أو تأخذ جولة في عالم من التشكيلات المعمارية الغريبة جداً قد لا تصدق أنها موجودة على أرض الواقع! وتطلع على المزيد من الإبداع والمواضيع الشيقة المتواجدة في مدونتنا بيوت السعودية العقارية الشاملة.



تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المتواجدة في أسفل الصفحة للحصول على المزيد من المستجدات والأخبار العقارية وغيرها من المواضيع الحديثة، وشاركنا باستفساراتك عليها.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook