اشهر الماركات العالمية للمكياج

الكاتب: المدير -
اشهر الماركات العالمية للمكياج
"محتويات
أشهر وأفضل ماركات المكياج
MACCosmetics
L’Oreal
Clinique
Christian Dior SE
Lancome Paris
NARS Cosmetics
Estee Lauder Companies
Neutrogena
Clarins
مايبلين
Guerlain
إيف سان لوران
GIVENCHY
ريفلون
لورا مرسييه
Shu Uemura
نابليون بيرديس
سيفورا
NUX
Mecca

ينمو سوق الماكياج العالمي كل عام بشكل مطرد ، في حين بلغت قيمتها حوالي 55 مليار دولار في عام 2012 ، من المتوقع أن تصل السوق إلى 89.3 مليار دولار بحلول عام 2025 ، كما زادت المبيعات عبر الإنترنت لمنتجات المكياج في العقد الماضي ، وهي تجارة مرغوبة ومربحة وهناك عدد كبير من الماركات المتخصصة والمميزة في المكياج مثل MAC و L’Oreal.

أشهر وأفضل ماركات المكياج
MACCosmetics

 MAC Cosmetics هي الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل التي تم إطلاقها في تورونتو ، كندا ومقرها في مدينة نيويورك ، وتأسست شركة M · A · C لمستحضرات التجميل من قبل Frank Toskan ، إلى جانب Frank Angelo في عام 1984 ، وقد تم تسمية MAC Cosmetics كواحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية عالمية للماكياج ولديها مبيعات سنوية تزيد عن مليار دولار ، لديها 500 متجر مستقل ، مع أكثر من ثلاثين متجرًا في فرنسا ، يدير جميع المتاجر فنانو مكياج محترفون ، المنتجات الأكثر شعبية من قبل العلامة التجارية هي Studio Fix Fluid و Ruby Woo Lipstick ، وتعد MAC واحدة من أكثر ماركات المكياج الممتازة التي سيوصي بها الجميع تقريبًا.

L’Oreal

لوريال هي شركة عالمية رائدة ، تقدم للنساء مستحضرات تجميل فاخرة وعالية الجودة بأسعار معقولة ، سواء كنت بحاجة إلى كريم الأساس أو الكحل أو أحمر الشفاه أو أي منتج مكياج آخر ، فلن تشعر بخيبة أمل أبدًا مع L’Oreal.

Clinique

هذه علامة تجارية رائعة للمستخدمين الذين يبحثون عن مستحضرات تجميل جيدة ولطيفة على البشرة الحساسة ، تقدم Clinique حلولًا للاحمرار وحتى واقيات الشمس ، التي أثبتت تميزها ، خط الأساس الخاص بهم مثير للإعجاب أيضًا منتجاتها معروفة بحماية الشمس الجديرة بالثقة ، وجميع خافي العيوب ، ومنتجات الخدود ، وكذلك الماسكارا ، هي المفضلة لعملائها الدائمين.

Christian Dior SE

هذه العلامة التجارية المعروفة باسم Dior ، هي شركة السلع الفاخرة الفرنسية ، ويترأسها ويسيطر عليها رجل الأعمال برنارد أرنو ، هذه علامة تجارية متاحة على نطاق واسع وتذهل الجميع بأسعارها المنخفضة ، تتكون منتجاتها من الماسكارا والأساسات وخيارات ألوان الشفاه وبطانات العين والكونسيلر ، كما تصمم الشركة ملابس جاهزة ، وإكسسوارات أزياء ، ومصنوعات جلدية ، ومجوهرات ، وأحذية ، وغيرها الكثير.

Lancome Paris

هذه العلامة التجارية هي دار مستحضرات التجميل الفرنسية الفاخرة التي توزع المنتجات في جميع أنحاء العالم ، تعد لانكوم المملوكة من قبل لوريال منذ عام 1964 ، جزءًا من قسم المنتجات الراقية الذي يقدم العطور ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بأسعار أعلى.

NARS Cosmetics

هذه العلامة التجارية من منتجات المكياج المملوكة لشركة Shiseido وبيت العناية بالبشرة الذي أطلقه فرانسوا نارس ، فنان التجميل والمصور ، بدأ خط منتجات مستحضرات التجميل التجميلية مع اثني عشر أحمر شفاه يباع في بارنيز نيويورك ، منذ ذلك الحين ، ابتكرت مستحضرات التجميل NARS العديد من حلول ومنتجات التجميل متعددة الاستخدامات أيضًا.

Estee Lauder Companies

هذه الشركة خبيرة في تسويق منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالشعر ، يقع مقر الشركة في وسط مدينة مانهاتن ، نيويورك ، بعض العلامات التجارية التي تحتها هي Aramis و By Kilian و DKNY Fragrances و Donna Karan Cosmetics.

Neutrogena

هذه العلامة التجارية هي العلامة التجارية الأمريكية للعناية بالبشرة وحلول العناية بالشعر ومستحضرات التجميل ، ومقرها في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، وفقًا لإعلانات المنتجات والتسويق على موقعها على الإنترنت ، يتم توزيع منتجات وحلول Neutrogena في أكثر من 70 دولة.[1]

Clarins

من بين الأسباب العديدة للتعرف على Clarins كعلامة تجارية للمكياج هي قيمة العلامة التجارية وشغفها ، بينما تعمل الشركات الأخرى أحيانًا في الصناعة فقط لكسب المال ، تهتم كلارنس بتقديم الجمال المتميز للنساء في كل مكان.

مايبلين

مايبلين التي بدأت كشركة صغيرة مملوكة للعائلة ، هي الآن أكبر شركة مستحضرات تجميل في أمريكا ، تقدم العلامة التجارية باستمرار منتجات متطورة علمياً بأحدث الظلال.

Guerlain

منذ إنشائها في عام 1828 ، كانت Guerlain تستكشف وتبتكر وتعزز ، سواء كانت مكياج أو عناية بالبشرة أو عطر ، فإن ماركة Parisien تقدم بعضًا من أفضل منتجات التجميل في السوق.

إيف سان لوران

من الأساس الخفيف وأحمر الشفاه الكريمي إلى الماسكارا المكثفة والعيون الأنيقة ، توفر إيف سان لوران الأفضل في الجمال ، إن منتجاتها عالية الجودة وفاخرة لتجعلها من أفضل الماركات العالمية للمكياج.

GIVENCHY

في حين أن اسم GIVENCHY مرتبط منذ فترة طويلة بجمال المرأة ، وحتى عام 1989  لم تكن هذه العلامة التجارية الأولى في المكياج ولكن منذ ذلك الحين ، استمرت المجموعة في النمو والابتكار مع الحفاظ على ولائها لجذورها وسمعتها العالية الجودة.

ريفلون

تتمثل رؤية ريفلون في البهجة والإثارة والابتكار من خلال منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة ، وهذا بالضبط ما يمكن أن تتوقعه من هذه الماركة ، ولا تفشل شركة مستحضرات التجميل والجمال العصرية في تقديم منتجات ممتازة من شأنها أن تحافظ على التوازن بين الجمال والمال.

لورا مرسييه

لورا مرسييه هي فنانة مكياج ذات شهرة عالمية ، وترجم علامتها التجارية لمستحضرات التجميل التي تحمل الاسم نفسه معرفتها ومهاراتها وموهبتها إلى أفضل المنتجات وقد حصلت العديد من العناصر في السطر على جوائز ، مثل مرطب Tinted ، الذي تم تسميته مرارًا وتكرارًا كأحد الأفضل.

Shu Uemura

Shu Uemura التي سميت باسم مؤسسها وفنان المكياج الياباني الأسطوري ، تكسر حدود إبداع الجمال لأكثر من 50 عامًا ، وهي  علامة تجارية ، تتميز بمنتجات عالية الجودة بمزيج من الطبيعة والعلوم والفن ، تمكن كل مستخدم مكياج من أن يصبح فنانًا.

نابليون بيرديس

منذ تأسيس علامته التجارية قبل 20 عامًا ، ابتكر نابليون بيرديس ثروة من المنتجات المبتكرة ذات الطابع الفاخر ، سواء كان يفتح أسرار الجمال لحليب الحمير ، أو مخاط الحلزون ، أو زهر اللوتس ، يقدم بيرديس باستمرار مستحضرات تجميل متطورة فريدة من نوعها ولا تقبل المنافسة.

سيفورا

عند البحث عن ماركات المكياج العالمية ، ليس هناك مكان أفضل للذهاب من سيفورا ، وتقدم متاجر مستحضرات التجميل بالجملة مجموعة مذهلة من المنتجات من أفضل ماركات مستحضرات التجميل ، بما في ذلك مجموعتها الداخلية ، مجموعة سيفورا.

NUX

ساعدت الجودة الاستثنائية والأصباغ الغنية والأسعار المعقولة على ترسيخ NYX كواحدة من أسرع العلامات التجارية التجميلية نموًا ، تتميز بمجموعة من مستحضرات التجميل الكلاسيكية والموسمية والموضة ، أصبحت العلامة التجارية علامة لا بد منها بين عشاق الجمال وفناني الماكياج المحترفين على حد سواء.

Mecca

مثل سيفورا ، تعتبر Mecca أيضًا متاجر تجزئة تجميل تقدم أفضل العلامات التجارية للماكياج بالإضافة إلى علامتها الداخلية مجموعة متاجر التجزئة ، والتي تسمى مكة كوزمتيكا ، هي مجموعة عالية الأداء من المنتجات المصنعة من قبل مهووس الجمال لعشاق الجمال.[2]

المراجع"
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook