اسماء الوان عدسات انستازيا

الكاتب: المدير -
اسماء الوان عدسات انستازيا
"محتويات
الوان عدسات انستازيا
قائمة اسماء الوان عدسات انستازيا
معلومات عن عدسات انستازيا
اصدارات عدسات انستازيا
نصائح ارتداء العدسات اللاصقة

تحرص الفتيات بشكل دائم على أن تظهر بشكل جذاب وأنيق، حيث إن الجمال جزء من تكوين المرأة، فلا يوجد امرأة على وجه الأرض لا ترغب في أن تكون مميزة ومثيرة، لذا فالاهتمام بالعين من أول اهتماماتها كونها الدليل الأول على الجاذبية، والساحرة الناعمة في وجه حواء.

كما أن العدسات اللاصقة أحد أهم أدوات التجميل حالياً، فتستطيع المرأة أن تجعل من عينها السوداء زرقاء لامعة كالسماء، والعكس، فالتجديد من أهم عوامل الجمال والشعور بالحسن، اللذان يسمحان للمرأة بالدلال والتمتع بالحيوية والثقة الدائمة.

الوان عدسات انستازيا

تعتبر عدسات انستازيا أحد أهم أنواع للعدسات اللاصقة في الأسواق، فهي من إصدارات هازل، والتي ذاع صيتها في هذا المجال منذ سنوات عديدة، فجودة المنتج وطبيعة الألوان تؤهلها لأن تكون الرائدة وسط منافسيها، حيث تعتبر انستازيا احد مجموعة شركات هازل الأمريكية وهي أول شركة تستخدم مادة الايريجل في صناعتها، حتى جعلت من منتجها الأكثر أريحية وجمال، ووضوح لرؤية المستخدم.

يوجد العديد من الألوان الخاصة بعدسات انستازيا، حيث تعتبر أكثر أنواع العدسات اللاصقة تنوع وتعدد من حيث ألوانها، لكي تناسب جميع الأذواق، حيث دوماً ترغب حواء في التجديد، كما يسمع تعدد الألوان للمرأة باختيار اللون المناسب لها، ولا سيما أن الألوان تبدأ من الأسود مروراً بقواتم الألوان وصولاً إلى الذهبي والسماوي وكافة الألوان التي ترغبها الفتيات، كما تقوم الشركة بالتجديد الدائم لكي تلبي احتياجات العملاء، ولكي تبهر كل المهتمين بإصداراتها، ليس فحسب بل كل إصدار جديد من انستازيا له اسم خاص به، يجعل العميل يختار المنتج بسهولة ويتسوق من خلال شبكات التسوق الالكتروني دون عناء. [1]

قائمة اسماء الوان عدسات انستازيا
عدسات انستازيا انستاتيك البرونزي Anesthetic Bronze،
عدسات انستازيا انستاتيك الرمادي Anesthetic carbon، والتي تمنح العينين اللون الرمادي المميز والأنيق، ويتميز اللون بالجراءة والتميز، كما يتناسب مع أصحاب البشرة البيضاء والخمرية.
عدسات انستازيا لا فانيليا La Vanilla، أحد العدسات المميزة والناعمة من اصدارات انستازيا.
عدسات انستازيا انستاتك Anesthetic Aqua، تميل تلك العدسة إلى اللون الرمادي اللامع، فتوصف بأنها رمادي مطعم بالألماس أو باللؤلؤ.
عدسات انستازيا انستاتك الرمادي Anesthetic Gray، اللون الرمادي الناعم، يليق بأصحاب البشرة السمراء بشكل كبير والبيضاء ايضاً.
عدسات انستازيا أديكت البني Addict Marron، تبقى العيون البنية، الاختيار الأول لفتيات الشرق الأوسط لذا، فهي دائماً اختيار متاح ضمن خياراتهم.
عدسات انستازيا أديكت  Addict Amarillo، أحد درجات الرمادي الناعمة والمرغوبة.
عدسات انستازيا أديكت الرمادي Addict Gray، تتميز بالجرائة، فلونها جرئ وصارخ.
عدسات انستازيا أديكت الزرقاء Addict blue، العدسة الزرقاء ال
عدسات انستازيا أديكت العسلي Addict Oro، تتميز  اديكت من انستازيا باللون العسلي الصافي، والفاتح الذي حين يخالط الشمس يصبح مثير للغاية.
عدسات انستازيا انستاتك البني Anesthetic Shadow
عدسات انستازيا دريم الأزرق Dream Blue، أحد الإصدارات المميزة من انستازيا، حيث تلقى رواج كبير كون المستخدمين حول العالم محبي اللون الأزرق، فهو لون الراحة النفسية، كما تتمتع بالنقاء الشديد الذي يؤهلها لأن تكون الاختيار الأول للكثير من المستخدمين.
عدسات انستازيا دريم الأخضر Dream Green، تناسب محبي اللون الأخضر الخالص، وهو لون مريح ومحبب للكثير من الأشخاص، وهو من علامات الجمال والدلال لدى المرأة.
عدسات انستازيا دريم العسلي Dream Hazel، تناسب محبي الألوان الطبيعية، إذ تمنح اللون العسلي وتتميز بالجاذبية وتعطي لمحة شرقية مميزة.
عدسات انستازيا انستاتك Anesthetic Diamond
عدسات انستازيا انستاتك الذهبي Anesthetic Gold، لون جرئ وجذاب، فيراها البعض تميل للرمادي الفاتح والأخر يراها عسلي، فهي مزيج ناعم بينهم، يؤدي للون مميز ورائع.
عدسات انستازيا انستاتك الزرقاء Anesthetic Blue، وهي العدسة الناعمة تمنح اللون الأزرق الغامق، مثل درجات البحر، مميزة وعصرية.
عدسات انستازيا لا موكا La Mocha، تمنح العينين درجات بنية مميزة.
عدسات أنستازيا نيويورك فيردي New York Verde، مزيج بين اللونين الأخضر والرمادي الفاتح، ناعمة ومميزة، وهادئة لحد كبير.
عدسات انستازيا شيكاغو أبريكوت Chicago Aprico، لونها رمادي فاتح لدرجة الصفاء، تعتبر أحد الإصدارات التي تلقى رواجاً كبيراً بين المستخدمين، لما لها من لون طبيعي ومميز.
عدسات انستازيا شيكاغو بلوند Chicago Blonde، تعطي عدسة شيكاغو بلوند اللون الاخضر، مع لمعة مميزة وطاغية، تعتبر أحد الألوان الجريئة من الإصدارات انستازيا، وهي تتلاءم بشكل كبير من لوك البلوند.
عدسات انستازيا فيجاس بيرل Vegas Pearl، تمنح العينان اللون الرمادي الفاتح والصافي للغاية حد النقاء.
عدسات انستازيا نيويورك الزيتوني New York Oliva، تمنح اللون الزيتوني المميز للغاية، وتتميز هذه العدسة، بأن لا أحد يستطيع تميزها، فلونها طبيعي للغاية.
عدسات انستازيا فيجاس الرمادي Vegas Gray، لونها طبيعي وناعم للغاية، حيث تتميز مجموعة فيجاس دوماً بأنها طبيعية، وناعمة.
عدسات انستازيا لا سينامون La cinnamon، تمنح العين اللون العسلي المشرق، وهو فاتح للغاية ومثير للفتيات السمراء، ويليق كثيراً بأصحاب البشرة الخمرية.
عدسات انستازيا ميامي سافاير Miami Sapphire، زرقاء واضحة وطبيعية للغاية.
عدسات انستازيا نيويورك New York Verde، مزيج بين الأخضر والرمادي الفاتح.
عدسات انستازيا شيكاغو الأخضر Chicago Green، تمنح العينين لون أخضر واضح وصارخ، وهي جريئة ومثيرة إذ تساعد على اتساع حدقة العين، إذ تبرزها وتوضح جمالها.
معلومات عن عدسات انستازيا

تعتبر انستازيا أفضل العدسات المتواجدة في الأسواق على الإطلاق، فهي عدسات ذات طابع خاص ومميز، أنيقة وناعمة، وهي اختيار المشاهير والصفوة، أما عن اقتناء انستازيا فلماذا نستخدم انستازيا؟

لأن عدسات انستازيا هي أحد إصدارات الشركة العالمية هازل، وهي تعتبر أحد أهم الشركات في العالم التي تهتم بتلك الصناعات، فهي علامة تجارية مميزة ورائعة.
عدسات انستازيا آمنة تماماً على العينين، ولا تتسبب في أي ضرر، ولا تؤثر على العين بأي شكل من الأشكال، ولا تؤدي لأي تحسس، حتى لأصحاب حساسية العين.
لا تتسبب في الدموع ولا أي ألم ولا احمرار مزعج.
تحمي انستازيا العين من الجفاف عكس نظائرها من العدسات الأخرى، وتترك العين رطبة.
تعتبر من أفضل العدسات في العالم، حيث طرحت منذ فترة وجيزة عدسات للنظر، تناسب من يعانون من طول أو قصر في النظر.
تتمتع العدسات الخاصة بنستازيا ببريق طبيعي، حيث يصعب على الآخرين تميزها من العين الطبيعية، فلها جمال وجاذبية طبيعية للغاية.
تتميز عدسات انستازيا بانها متنوعة وعديدة الألوان حيث تسمح لأصحاب البشرة السمراء بالدلال، ولأصحاب البشرة البيضاء بالحسر والأنطلاق، فتجعل المرأة متوجهة ومدللة، وبشكل طبيعي لا مبالغة فيه.
اصدارات عدسات انستازيا

يتواجد منها العديد من الألوان والإصدارات، حيث إن انستازيا تطرح مجموعتها المميزة بشكل رائع، ومن بين مجموعات انستازيا:

مجموعة اديكت
مجموعة يو اس اي
مجموعة وانس
مجموعة كلاسيك انستازيا
مجموعة كلاسيك دريم
مجموعة سلبريتي
نصائح ارتداء العدسات اللاصقة

هناك مجموعة من الأمور التي يجب مراعاتها عند ارتداء العدسات اللاصقة، حيث إن العين هي أكثر الأماكن حساسية في الإنسان، لذا يجب التعامل معها بحرص شديد، ومن بين تلك الأمور الهامة:

يجب الاهتمام بنظافة اليدان قبل لمس العدسات، حيث إن كانت الأيدي ملوثة يسمح ذلك بمرور الميكروبات والأتربة للعين مما يتسبب في عواقب قد تصل لحد الخطورة والإزعاج الذي لا داعي لهم.
يجب الحفاظ على العدسات داخل العلبة المخصصة لهم، وعدم تركها معرضة للهواء، حيث يؤدي الإهمال في هذا الأمر إلى أن العدسات تتلوث بما متواجد في الهواء من ميكروبات ضارة قد تصيب العينين بحساسية.
يلزم الحرص على الحفاظ على محلول العينان ووضعه في مكان مظلم حتى لا يتفاعل مع الضوء، كما يجب وضعه في درجة حرارة متوسطة، إذ تتسبب الحرارة المرتفعة أو الباردة في تلفة.
يجب التأكد من أن العدسات مازالت نقية وسليمة، حيث إن العدسات إن أصابها خدش أو قطع، تتسبب في أمور غير مستحبة للشخص المستخدم.
يحرص تماماً عدم ارتداء العدسات بعد المدة المحددة لها، حيث يؤثر ذلك على شبكية العين، و يتوجب استشارة طبية ضرورية.
يجب نزع العدسات قبل النوم، فالنوم بالعدسات اللاصقة أمر غير آمن تماماً على العين.
يفضل استخدام القطرة المرطبة للعين، في حين ارتداء العدسات لفترات طويلة، حتى لا تصاب العين بالجفاف ولا تتأثر بالهواء الخارجي. [2]
المراجع
الوسوم
العدسات اللاصقة"
شارك المقالة:
21 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook