أفضل 10 مطاعم الرومانسية في الرياض لمناسباتك الخاصة

الكاتب: رامي -
أفضل 10 مطاعم الرومانسية في الرياض لمناسباتك الخاصة
"

أفضل 10 مطاعم الرومانسية في الرياض لمناسباتك الخاصة


تنقسم المطاعم الى أنواع منها المطاعم الحيوية المطاعم التي تعكس الطابع الكلاسيكي القديم، المطاعم العصرية و اخيرا المطاعم الرومانسية. تنبع الرومانسية من التفاصيل قد تكون الديكورات المحيطة بالمطعم، الإطلالة أو المناطق المحيطة بها.



نأتي في هذا المقال على ذكر أفضل مطاعم الرومانسية في الرياض إذا كنت تبحث عن المكان المناسب لقضاء الوقت مع شريكك في إحدى المناسبات الخاصة كذكرى زواج فلا بد أن ما يلي في القائمة سيكون مناسباً لذلك الغرض




نوزمي



من أفخم المطاعم اليابانية في الرياض ومن المعروف أن مطعم نوزمي مناسب للأزواج والأصدقاء لاحتوائه على قسم خاص للعائلات وهي عبارة عن صالات مغلقة، كما يمنع المطعم اصطحاب الأطفال ممن هم دون الثانية عشر وذلك حفاظاً على هدوء المكان والأجواء العامة.



الموقع: السليمانية، الرياض 12244


أوقات العمل: 12:30 ظهراً – 12:30 مساءً (يومياً)


التواصل: 920009686


مطعم لافاش



مطعم لافاش الأرماني من اشهر المطاعم الرومانسية في الرياض يستقبل المطعم كلاً من الأفراد، العائلات والأطفال، لاقى نجاحاً لما يشتهر به من أطباق أرمينية مميزة كسلطة الباذنجان مع الخضار ودبس الرمان بصلصة الزيت الزيتون والليمون وما يمتاز به من أجواء اللطيفة وديكورات مميزة.



الموقع:  متين بلازا طريق الملك عبدالعزيز الربيع 13316، الرياض 2742، الرياض


أوقات العمل: 1:00 ظهراً – 11:30 مساءً (يومياً)


التواصل: 920023506


مطعم لوسين



لوسين من المطاعم الراقية في الرياض معروف بديكوراته الفخمة والمميزة وخدمته الفريدة والسريعة، حيث يقدم قائمة من الأطباق الشهية والغنية من الأصول العربية والأرمنية، إضافة إلى عدد كبير من الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة، كما يعتبر مطعم لوسين مطعم رومنسي ملائم لذكرى الزواج في الرياض.



الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، النخيل، الرياض


أوقات العمل: 8:00 صباحاً – 1:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 920002690


مطعم بيل ازور



يقع ضمن فندق حياة ريجنسي في الطابق الأول، حيث يقدم أطباق ضمن المعايير العالمية بما يقدمه من مكونات مستوردة والتي يستخدمها في اطباقه التركية واليونانية المختلفة، يحتوي المكان على جلسات هادئة مناسبة للعائلات.



الموقع: حساة ريجنسي ، شارع العليا ، العليا الرياض 122133 


أوقات العمل:  7:00 صباحاً – 2:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0550748844


اوف وايت لاونج



من الاطباق الايطالية الباستا



يعتبر مطعم اوف وايت لاونج أفضل مطعم رومانسي بالرياض كما أنه من مطاعم الرياض الشهيرة بالمأكولات الأرمينية والايطالية، كما يحتوي على صالات مختلفة للعائلات مع الأطفال أو بدون أطفال مما يوفر درجة من الهدوء و الرومانسية حاز المطعم على العديد من التقييمات الممتازة من قبل زبائنه.



الموقع: طريق الملك عبدالعزيز، النفل، الرياض 13312


أوقات العمل: 1:00 ظهراً – 11:30 مساءً (يومياً)


التواصل: 920023504 


مطعم لاميسا



من المطاعم الفاخرة في الرياض، حيث يقصده الزبائن للاستمتاع بالإطلالة والهدوء أثناء تناول وجباتهم، ويحتوي المطعم على قسمين واحد مخصص للعائلات وآخر للأفراد، كما يعتبر مناسباً جداً للمناسبات الخاصة بصفته إحدى مطاعم الرياض الرومانسية.  



الموقع : عبدالله بن الزيات، أم الحمام الشرقي، الرياض 12321


أوقات العمل:  8:30 صباحاً – 12:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0114002200


مطعم ذا غلوب



مطعم ذا غلوب مطعم داخل فندق الفيصلية ويشتهر المطعم بإطلالته البانورامية المميزة على المدينة مما يبعث شعور بالراحة والاسترخاء للزبائن، ناهيك عن خدمته المميزة والمبتكرة في تقديم الأطباق، كل ما سبق يجعل من ذا غلوب تجربة يتفرد بها عن باقي المطاعم.



الموقع: طريق الملك فهد الفرعي ، العليا ، برج الفيصلية


أوقات العمل:  1:00 ظهراً – 11:30 مساءً (يومياً)


التواصل: 0112732222


كوريسيا لاونج


فندق الكارلتون حيث يقع كوريسيا لاونج



إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم رومانسي برفقة شريكك فكوريسيا لاونج هو وجهتك المثلى،حيث يحتوي على جلسات راقية منها الداخلية والخارجية وكل ما يضمه من أطباق و حلويات شهية.



الموقع: 8283 الهدا، الرياض / داخل فندق الريتز كارلتون


أوقات العمل: 6:30 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0118028020


إلجبيانو



مطعم مميز باطباقه الإيطالية تأسس عام 1998، حيث يقوم على خدمته فريق من المحترفين تبعا لما وصفه رواده حيثأطلقوا عليه مطعم الوجبات الفريدة، كما يحاط إلجبيانو ببيئة تضفي عليه الرقي و الجمال ويعتبر من المطاعم ذات الطابع الرومانسي في الرياض.



الموقع: خالد بن يزيد بن معاوية، العليا، الرياض 12244


أوقات العمل: 1:00 ظهراً – 12:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0114616066


مطعم سيرافينا الإيطالية



مطعم عالمي لديه أكثر من 35 فرع حول العالم وتم افتتاح أكبر فرع له في المملكة العربية السعودية، يقدم أشهىالمأكولات الإيطالية من الباستا، البيتزا ومختلف الأطباق والحلويات الإيطالية الفاخرة، يعتبره البعض من المطاعم الرومانسية في منطقة الرياض.




الموقع: شارع طريق مكة المكرمة الفرعي، أم الحمام الشرقي، الرياض 12721


أوقات العمل: 12:30 ظهراً – 12:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0112224492



إذا وقع اختيارك على احدى المطاعم التي ذكرناها فلا بد أن تكون تجربة مميزة لك ولشريكك فقد صنفت هذه المطاعم كأحد افضل مطاعم الرياض الرومانسية تبعاً لمرتاديها، إذا أعجبك هذا المقال تفضل بمتابعة مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة للمزيد من المواضيع الشيقة، تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook