أفضل مواقع وتطبيقات سوق الخضار في المملكة العربية السعودية

الكاتب: رامي -
أفضل مواقع وتطبيقات سوق الخضار في المملكة العربية السعودية
"

أفضل مواقع وتطبيقات سوق الخضار في المملكة العربية السعودية


سوق الخضار هو المكان الذي تجد فيه ما لذ وطاب من أصناف خضار وفواكه متنوعة تحتاجها للطبخ أو لتناولها بشكل منفرد لتستمتع بطعمها اللذيذ، والحلو، ويستفيد منها جسمك للحصول على المعادن، والفيتامينات التي يحتاجها.



مع التطور التكنولوجي الكبير في مجال توفير الخدمات أصبحنا غير مضطرين للذهاب إلى محل خضار وفواكه لإحضار ما نحتاجه، الآن يمكن لنا فتح موقع إلكتروني، أو تطبيق للخضار شبيه في سوق الخضار الحقيقي، والاختيار من القوائم، حتى يصل الطلب إلى المنزل بوقت قصير.  




أفضل سوق خضار إلكتروني 



ولأنه يوجد عدد كبير من المواقع، والتطبيقات الخاصة للخضار والفواكه ارتأينا أن نضع لك اللائحة أدناه لمساعدتك على إيجاد أفضل موقع وتطبيق موجود في المملكة.



توفّر هذه التطبيقات إمكانية الشراء إلكترونياً، والاستلام من أمام باب بيتك عبر خدمة توصيل الخضار والفواكه إلى المنزل.



فضلاً عن كل ما ذكر مسبقاً توفر هذه التطبيقات، والمواقع خدمات أخرى لتسهيل حياة المستخدم لها، تعرّف على هذه الخدمات من خلال متابعة قراءة المقال. 



افوكادو سوق الخضار



وهو موقع وتطبيق ممتاز أشبه بأي محل خضار وفواكه كبير، إلا أنه إلكتروني يتيح لك تصفح الموقع الشبيه في سوق الخضار وإيجاد ما تريده من الفواكه، والخضار بخيارات واسعة تشمل كل ما تريده. يشمل الموقع الفواكه، والخضار، والورقيات، والبهارات، والزيوت، والعسل، والسناكات، وسلال الفواكه، والمشروبات الطبيعية، والشاي وغيرها. 



فيتامين توصيل خضار 



تطبيق فيتامين خاص بتوصيل الفواكه والخضراوات؛ حيث يوصّل لك أفضل، وأجود أنواع الخضار، والفواكه التي تريدها، ويتم إيصالها لك في وقت محدد. يشمل التطبيق كل من: الخضراوات، والفواكه، والورقيات، والتمور. يمكنك الطلب من خلال تطبيق فيتامين المتاح ضمن تطبيقات الهاتف المحمول أو من خلال الموقع. 



حصيل 



يعتمد تطبيق حصيل على توفير محاصيل الخضار والفواكه الطازجة، والأجود محلياً، وعالمياً. يمكّنك التطبيق من تصفح الخيارات الواسعة في سوق الخضار الإلكتروني الخاص بالموقع، واختيار ما تشاء من المنتجات.



يمكنك أيضاً تتبع السائق من خلال خرائط جوجل، مع وجود الإشعارات المستمرة لإطلاعك على طلبك. يوفّر التطبيق أيضاً خدمات الدعم طوال اليوم من خلال خدمة عملاء حصيل للرد على استفسارات المستخدمين.



خضار انمور



وهو موقع ممتاز يعرض لك في الصفحة الأولى الأصناف التي يقدمها لبقالة المنزل مع التركيز على أصناف الخضار، والفواكه؛ فعندما تشاهد تفتح الصفحة الرئيسية في الموقع تجد قسم الخضار، والفواكه.



يشمل قسم خضار وفواكه انمور كل من الفواكه الطازجة، والخضراوات الطازجة، والفواكه المجففة، كما يوجد قسم مخصص للخضار والفواكه العضوية. 




نعناع سوق الخضار



وهو موقع متخصص بتوصيل المقاضي للمنزل حيث أنه أشبه بسوق مقاضي أو سوق الخضار ولكنه متوفر أونلاين.



يقوم مجموعة من الأشخاص المدربين بشراء المقاضي، والخضار والفواكه من السوق أو من محل خضار وفواكه حسب ما تختاره، ومن ثم توصيل الطلب إلى منزلك حسب العنوان الذي أضفته.



يمكنك الدفع كاش عندالاستلام، أو أونلاين بينما تشتري مع وجود فريق دعم فني طوال اليوم للإجابة عن استفساراتك ومساعدتك. 



هنقرستيشن سوق الخضار 



هنقرستيشن هو أفضل موقع توصيل طعام على مستوى المملكة، ومع ذلك فهو ممتاز للخضار والفواكه؛ حيث يمكنك طلب خضار للتوصيل إلى باب بيتك، وبأسعار ممتازة أيضاً.



وهو تطبيق طعام ويعتبر أيضاً سوق الخضار تستطيع طلب كل ما تحتاجه منه فتجد خضار طازجة، مضمونة، وبجودة عالية، ويتطلب تقريباً 25 دقيقة فقط لتوصيل طلبك من خضار وفواكه عبر التطبيق.



يعتمد التطبيق سياسة العروض غير المنقطعة، ويوجد في التطبيق أكثر من 2000 منتج للمقاضي تختار منها ما تشاء. 




اوفر خضار وفواكه 



يملك أوفر موقع، وتطبيق خاص لبيع كل ما تحتاجه من مقاضي، ويشمل الموقع على الخضار، والفواكه سواء المعلبة أو الطازجة. يمتاز الموقع والتطبيق الخاص بأوفر بسهولة الاستخدام إلا أن خيارات اوفر للخضار والفواكة قد تكون محدودة، وقد لا تجد كل ما تريده من خيارات مختلفة. 



استعرض هذا المقال بعض أهم مواقع وتطبيقات سوق الخضار الإلكترونية، بالإضافة لاستعراض أبرز الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات لتسهيل حياة مستخدميها.



يمكنك قراءة المزيد من المقالات على مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية. يمكنك الإطلاع على مقال شركات تاجير خادمات بالشهر و مكاتب تاجير شغالات بالشهر في السعودية، كما يمكنك قراءة العديد من المقالات المتنوعة والمختلفة مثل مقال توصيل المياه للمنازل من تطبيقات الهواتف الذكية في المدونة. 



يمكنك أيضاً الاطلاع على الآلاف من إعلانات العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار في السعودية من خلال تصفح منصة بيوت للتسويق العقاري. تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
16 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook