أفضل مكاتب عقار في السعودية

الكاتب: رامي -
أفضل مكاتب عقار في السعودية
"

أفضل مكاتب عقار في السعودية


السوق العقاري في السعودية



السوق العقاري بالسعودية من أهم الأسواق الاستثمارية التي تجذب الأجانب، إذ اهتمت السعودية في الفترة الأخيرة بتحقيق ما يسمى بمفهوم العولمة والانفتاح على الأسواق العالمية المتنوعة في مختلف المجالات عامة، والسوق العقاري السعودي خاصةً، وهذا الأمر سهل من تحقيق معدلات ربحية فوق التوقعات للمستثمرين؛ لذا اهتمت السعودية بتنظيم قوانين الملكية العقارية، خصوصًا للمواطنين غير السعوديين، ونتيجةً  لذلك، وضعت السعودية قانونًا لعرض جميع شروط التملك والاستثمار العقاري للمستثمر في المملكة العربية السعودية، وذلك بدءًا من تصنيف المستثمر إن كان أجنيًا أم من المواطنين العرب، ثم ذكر خطوات شراء وفرز العقارات وتحديد الجهة المعنية، وعرض التصاريح والمستندات الواجب تقديمها لإنهاء البيع والشراء، وللمكاتب العقارية دور كبير في هذا الأمر.



 مكاتب العقار في السعودية



فيما يأتي قائمة بأهم مكاتب العقار في المملكة العربية السعودية:



رائد: يقع هذا المكتب في العاصمة السعودية جدة، ويمكن التواصل معه من خلال الرقم 053803014، أو البريدالإلكتروني rrrmm.12313@gmail.com.


مكتب الطحلاوي للعقار: يتواجد هذا المكتب كذلك في العاصمة السعودية جدة، وبالإمكان الاتصال به على الرقم05666641، أو التواصل على البريد الإلكتروني majed_safar@live.com.


فاطمة: يوجد لهذا المكتب عدة أفرع في مدن مختلفة في السعودية، ومن أهم هذه المدن جدة، والرياض،  والطائف، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والدمام، وحائل، والأحساء، وفروع أخرى، ويمكن التواصل مع هذا المكتب على الرقم00201002628849، أو على البريد الإلكتروني fatma.altamayouz@gmail.com.


سعيد القحطاني: توجد خدمات هذا المكتب في العاصمة السعودية جدة، ويمكن التواصل معه للحصول على أي معلومات على الرقم 966508998272، أو على البريد الإلكتروني sa.77.sa77@hotmail.com.


جمعان: تتوفر خدمات هذا المكتب في كل من مدينة جدة، ومكة المكرمة، والطائف، ويمكن الحصول على أي معلومات منه بالاتصال على الرقم 0501136175، ysssory@gmail.com.


عمر العقل: تتوفر خدمات هذا المكتب في مدينتي جدة، ومكة المكرمة، ويمكن التواصل معه على الرقم 0566011167، أوعلى البريد الإلكتروني alaqlrealestate@gmail.com.


إيهاب العمر: تتوفر خدمات مكتب إيهاب العمر في العديد من المدن سعودية، وهي جدة، والرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والدمام، والخبر، والجبيل، وحائل، ويمكن التواصل معه على الرقم 00966560000569، أو علىالبريد الإلكتروني eihab.alomar@regus.com.


محمد عبدالله: تتوافر خدمات هذا المكتب في مدن سعودية عديدة، ومن أهمها جدة، والرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والدمام، وحائل، والأحساء، وفروع أخرى، وبالإمكان التواصل مع المكتب على الرقم 0505452318، أو علىالبريد الإلكتروني hopelawyer2015@gmail.com.


فهد بن ثابت: يوجد هذا المكتب في العاصمة السعودية جدة، ويمكن الاتصال به على الرقم 0544242719، أو التواصلعلى البريد الإلكتروني alldestinationscorp@gmail.com.


عبدالله الشعابي: تتوفر خدمات هذا المكتب في 3 مدن سعودية هي: جدة، ومكة المكرمة، والطائف، ويمكن الاتصال به على الرقم 0508555385، أو التواصل على البريد الإلكتروني abdullahalshaabi@hotmail.com.


طرق عمل مشروع استثمار عقاري في السعودية صغير



يمكن البدء بمشروع استثمار بسيط دون الحاجة إلى مبالغ كبيرة في المملكة العربية السعودية بالطرق الآتية:



إقرأ أيضا:برج خليفة


صناديق الاستثمار العقاري: الاستثمار في صناديق الاستثمار العقاري من أسهل طرق الاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية أو خارجها، إلا أنه لا يجب أن يتجاوز قيمة الأصول العقارية في الصندوق خارج السعودية  25% منإجمالي ما في الصندوق، والاستثمار في هذه الصناديق لا يحتاج إلى رأس مال كبير.


شراء عقار على المخطط: شراء عقار الإنشاء على المخطط من الخيارات الاستثمارية المناسبة لتجنب دفع مبالغ كبيرة، فأسعار العقارات على المخطط في العادة أقل من أسعار العقارات الجاهزة.


شراء عقار جاهز لاستثماره: شراء عقار جاهز لاستثماره من الأمور المفيدة لتشغيل الأموال بسرعة، إذ بالإمكان تأجير العقار على الفور بعد شرائه.


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook