أشهر مطعم هندي في جدة ننصحك بتجربته

الكاتب: رامي -
أشهر مطعم هندي في جدة ننصحك بتجربته
"

أشهر مطعم هندي في جدة ننصحك بتجربته


حقق المطبخ الهندي شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم بفضل نكهة أطباقه المميزة، والتي تشتهر غالباً بالمذاق الحار أو التوابل الهندية الخاصة كالكاري، وبفعل تنوع الثقافات والجنسيات في المملكة العربية السعودية، حرصت على توفير مختلف المطاعم القادمة من مختلف الثقافات، سنتناول اليوم في هذا المقال أبرز وأشهر مطعم هندي في جدة، تابع معنا لتتعرف على أشهر هذه المطاعم.



قائمة أبرز مطعم هندي في جدة



تكاد لا تختلف المطاعم الهندية الموجودة في جدة عن الموجودة في الهند، ويعود ذلك إلى الاهتمام بأدق التفاصيل سواء كانت في سر تحضير الأكلات، أو في الديكور والأجواء وطريقة التقديم في مختلف المطاعم الهندية في جدة. فيما يلي سنقوم بذكر افضل مطعم هندي في جده وترتيبها بناءً على تقييمات الزبائن وتجاربهم الحقيقية.



10- مطعم البهارات الهندية BHARAT INDIAN RESTAURANTS


مجموعة من أشهر الأطباق الهندية التي تلاقي استحساناً من محبي الطعام الهندي



تم تصنيف مطعم البهارات الهندية كأحد المطاعم الفاخرة والمميزة التي تقدم المأكولات الهندية في جدة، كما أن هذا التصنيف اعتمد أيضاً على تقديم كافة الأصناف والأنواع من الأطباق الهندية التي تناسب وجبة الغذاء أو العشاء، كما أن للأطفال نصيب في قائمة الطعام الخاصة به، فقط تم إعداد وتخصيص مجموعة من الخيارات المناسبة للأطفال لكي يستمتعوا بتناول المأكولات الهندية.



في مطعم البهارات الهندية في جدة، يتم إعداد الطعام من قبل كبار الطهاة، وفرقهم المتخصصة القادمة من الهند، والذين يتمتعون بخبرة طويلة في هذا المجال، فيتم تحضير الأطعمة بشغف ليقوم الزبائن باستكشاف النكهات الرائعة الحقيقية لمذاق الأكل الهندي، علاوة عن الروائح الشهية المنبعثة من المطبخ الهندي. تتميز قائمة الطعام في مطعم البهارات الهندية بتنوع أصنافها الفريدة التي تشمل الأطباق الهندية التقليدية والمعاصرة في الوقت ذاته، كما أن العديد من الأطباق تم إعادة ابتكارها بطرق جديدة لتتناسب مع الأذواق المتميزة الأكثر تطوراً اليوم.



هنالك معتقد سائد عند أصحاب مطعم البهارات الهندية، تقوم على أن تجربة تناول الطعام الخاصة بك يجب أن تكون رحلة طهي وثقافة، بحيث تشمل كافة حواسك لتتمكن من الاستمتاع بما يقدمه المطبخ الهندي، فكل ما عليك هو أن تغمض عينيك، وتستمتع بالنكهات، والروائح الحقيقية للهند وأكلاتها.



معلومات التواصل مع مطعم البهارات الهندية



الموقع: شارع صاري، طريق الملك عبد العزيز، جدة.


أوقات الدوام: 01:00 ظهراً – 12:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 0122753944 | 0503969617


9- مطعم موغلاي MUGHLAI INDIAN RESTAURANT


يعتبر مطعم موغلاي من المطاعم المناسبة للعائلات بجدة- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم موغلاي



يحتل مطعم موغلاي الهندي ترتيباً جيداً ضمن قائمة أفضل مطعم هندي في جدة، إلى جانب المذاق المميز الذي يتم تقديمه، فهو يعتبر وجهة مثالية للعائلات لوجود قسم مخصص للعائلات والأفراد كذلك للاستمتاع بأجوائه الجميلة وديكوره العصري الرائع، فمن قام بزيارته مرة واحدة لا بد من أنه قد جعله ضمن قائمة مطاعمه المفضلة ويعاود زيارته بين الحين والآخر لتجربة كافة الأطعمة في قائمة طعامه.



تضم قائمة الطعام في مطعم موغلاي عدد كبير من الأطباق الغنية بالنكهة الهندية، فتضم الشوربات كشوربة الطماطم، وشوربة الليمون بالكزبرة، إضافة إلى عدد من السلطات، والأطباق الرئيسية وأطباق الدجاج واللحم اللذيذة.



معلومات التواصل مع مطعم موغلاي



الموقع: حي الأجاويد، جدة.


أوقات الدوام: 01:00 – 03:30 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0122900510


8- مطعم شيزان الهندي SHEZAN INDIAN RESTAURANT



يعتبر مطعم شيزان من أكبر وأشهر سلاسل المطاعم الهندية في المملكة العربية السعودية، حيث يملك عدة فروع في جدة، بالإضافة إلى الرياض والدمام.



يقدم مطعم شيزان الهندي الأطباق الهندية المعدة على الطريقة الأصيلة باستخدام أشهر التوابل والبهارات الهندية.



أشهر الأطباق في مطعم شيزان والتي تلاقي استحسان كبير من الزبائن هي: الدجاج البرياني، سمبوسة اللحم على الطريقة الهندية، شوربة الطماطم، بتر تشيكن -أو دجاج الزبدة- الأرز بالزعفران، والمزيد من الأكلات الهندية الشهيرة.



معلومات التواصل مع مطعم شيزان الهندي



الموقع: يملك عدة فروع في جدة (الكورنيش، الحمراء، الشاطئ، صاري، الفيصلية، شارع الأمير سلطان).


أوقات الدوام: 01:00 ظهراً- 03:30 عصراً | 07:00 مساءً – 12:30 مساءً (يومياً)


التواصل: 0126603192


7- مطعم المذاق الهندي TASTE OF INDIA


يهتم مطعم المذاق باستخدام المكونات الطازجة والبهارات الهندية الأصيلة- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم المذاق الهندي



يمكنك الاستمتاع بتجربة المذاق الهندي الأصيل في الأطباق المعدة على أيدي أمهر الطهاة المحترفين القادمين من الهند. يعتبر المذاق الهندي مطعم مأكولات هندية لاقى شهرة واستحسان واسع في السعودية، فقد افتتح عدداً من الفروع بين جدة وخميس مشيط ليكون بذلك ضمن قائمة افضل مطعم هندي في جده .



في مطعم المذاق الهندي يمكنك الاستمتاع بتجربة وتناول أكثر من 30 طبق ما بين المقبلات، والحلويات والأطباقالرئيسية الهندية، كما أن هنالك أماكن مخصصة للعوائل بحواجز، وأماكن مخصصة للأفراد.



معلومات التواصل مع مطعم المذاق الهندي



الموقع: يملك عدة فروع في جدة (المروة، البساتين، السامر).


أوقات الدوام


السبت – الأربعاء: 01:00 ظهراً – 01:30 صباحاً


الخميس والجمعة: 01:00 ظهراً – 02:00 صباحاً


التواصل: 0126650909 | 920022364


6- مطعم نان الهندي NAAN INDIAN CUISINE


التندوري المشكل كافة أنواع التندوري بطبق واحد في مطعم نان- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم نان الهندي



يحرص مطعم نان الهندي على إضافة الطابع الهندي بتميز إلى كافة الأطباق والمكونات التي يتم تحضيرها على أيدي طهاة قادمين من الهند لنقل المذاق الهندي باحترافية عالية وشغف في الطهي.



تشمل قائمة الطعام في مطعم نان الهندي على المقبلات، والشوربات، والسلطات، إضافة إلى الأطباق الرئيسية كالتشيكن بتر -أو دجاج الزبدة- والتيكا ماسالا، وكاري الدجاج، ودجاج كورمان، وطاجن نان الخاص.



كما تشمل القائمة على مشوي فرن التاندوري الفخاري كالسالمون تيكا، ومورج تيكا، وسيخ الكباب الحار، علاوة عن المأكولات البحرية، وأطباق الخضراوات الطازجة، والأرز الهندي الشهير، وبالتأكيد لا غنى عن الحلا الهندي اللذيذ.



من خلال قائمة الطعام الغنية بالأصناف العديدة، استطاع مطعم نان أن يكون ضمن قائمة افضل مطعم هندي في جده ، فإذا كانت هذه المرة الأولى التي ستقوم بها بتجربة المأكولات الهندية، فلا داعي للقلق، حيث أن كافة العاملين في مطعم نان على استعداد تام لتقديم العون والمساعدة لك في اختيار الأطباق التي تناسبك. 



معلومات التواصل مع مطعم نان الهندي



الموقع: طريق الملك عبدالعزيز، جدة.


أوقات الدوام: 01:00 ظهراً – 01:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 535369000 | 0535586000


5- مطعم هولي HOLI INDIAN RESTAURANT


يهتم مطعم هولي بطريقة تقديم الطعام وتزيينه بدقة- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم هولي الهندي



مطعم هولي الهندي هو أيضاً بمثابة خيار رائع لأصحاب الذوق الرفيع أو عشاق الطعام الهندي، حيث أنك ستجد في مطعم هولي الأطباق ذات رائحة التوابل الشهية، والمليئة بالنكهات الاستثنائية، بالإضافة إلى طريقة التقديم العصرية المفعمة بالألوان الزاهية.



تشمل قائمة الطعام في هولي الهندي مجموعة واسعة من المأكولات الهندية المختلفة، وعلى رأسها تندوري الدجاج، وبرياني اللحم، وتيكا ماسالا، وسلطة بوراني رايتا، وخبز النان إلى جانب السمبوسة والعديد من الأطباق التي تستحق التجربة.



معلومات التواصل مع مطعم هولي



الموقع: طريق الأمير سلطان، النهضة، جدة.


أوقات الدوام: 01:00 ظهراً – 02:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 122503083


4- مطعم الزعفران الهندي SAFFRON TASTE


يقدم مطعم الزعفران الهندي عدد كبير من الأطباق الهندية الأصيلة- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم الزعفران الهندي



عند الحديث عن مطعم مأكولات هندية في جدة، بالطبع لا بد أن نذكر مطعم مذاق الزعفران الهندي. يعتبر الكثيرين أن مطعم مذاق الزعفران الهندي هو أفضل مطعم هندي في جدة، وذلك لأن كافة الأطباق يتم تحضيرها بعناية لكي تعكس الطعم الهندي الذي يبحث عنه عشاق هذه المأكولات، كما أن أسعار المطعم تعتبر متوسطة، وجودة الطعام عالية جداً.



تميز هذا المطعم عن غيره من مطاعم هندية بجدة بخدمته الممتازة والسريعة، ونظافة المكان وحسن استقبال الموظفين لكافة الزبائن، ومساعدتهم في اختيار الأطباق التي تتلاءم وتنسجم مع ذوقهم، كما أنه يوفر جلسات خاصة بالعائلات مغلقة بالستائر، علاوة عن تقديم الكثير من العروض والخصومات خلال أيام الأسبوع.



معلومات التواصل مع مطعم مذاق الزعفران الهندي



الموقع: حي الحمراء، جدة.


أوقات الدوام: 01:00 ظهراً – 01:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0599569191


3- مطعم راج الهندي RAJ RESTAURANT


جانب من قائمة الطعام في مطعم راج الهندي- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم راج الهندي



من المطاعم الهندية الكلاسيكية في جدة، يتمتع مطعم راج الهندي بديكور مميز وعصري من خلال ألوانه الخلابة، وتصميم الغرف المستقلة للعائلات للحفاظ على الخصوصية والاستمتاع بتناول الأطعمة الهندية مع مشاهدة التلفاز، كما أن المطعم يمتاز باتساع مساحته لتضم ما يقارب الـ 100 زائر في آن واحد.



يتم الترحيب بالزبائن، واستقبالهم بضيافة تتمثل في الخبز المقرمش، والصوصات الشهية، والتي تعكس مدى المحبة بقدومهم إلى المطعم.



في قائمة الطعام في مطعم هندي راج ، يتم تقديم أطباق خاصة بالنباتيين، كما أنه يتيح للزبائن اختيار درجة حرارة السبايسي التي ستتم إضافتها للأطعمة، كيف لا والطعام الهندي يتميز بالنكهة الحارة المضافة إلى مختلف أطباقه.



والجدير بالذكر أن مطعم راج الهندي يعمل على تقديم خدمات الطعام الخارجية في مختلف المناسبات والاحتفالات.



معلومات التواصل مع مطعم راج الهندي



الموقع: شارع التحلية، جدة.


أوقات الدوام


الأحد – الأربعاء: 01:00 ظهراً – 01:00 صباحاً


الخميس – السبت: 01:00 ظهراً – 01:30 صباحاً


التواصل: 0553729356 | 0126675730


2- مطعم رويال الهندي ROYAL PLAZA



إن كنت من محبي المطبخ الهندي، لا بد لك أيضاً من تجربة زيارة مطعم رويال الذهبية الهندي الذي يقدم المأكولات الهندية بطريقة مميزة وشهية للغاية.



يتميز مطعم الذهبية بأسعاره المتوسطة، وجودة الطعام المقدم فيه، كما أنه يوفر جلسات خاصة للعائلات.



من أشهر الأطباق في منيو رويال الذهبية: دجاج بالزبدة، الأرز بالخضار، والأرز البرياني، والروبيان المشوي، إلى جانب العديد من الأطباق الغنية بالطعم الهندي، والتوابل الخاصة.



معلومات التواصل مع مطعم رويال الذهبية الهندي



الموقع: العزيزية، جدة.


أوقات الدوام: 01:00 ظهراً- 06:30 عصراً | 09:00 مساءً – 12:30 مساءً (يومياً)


التواصل: 0126709205


1- مطعم اشاز جدة ASHAZ RESTURANT


أطباق البرياني بالدجاج أو اللحم أو الروبيان بمطعم اشاز- حقوق الصورة محفوظة لحساب مطعم اشاز



بناءً على تقييمات الزبائن وتجاربهم الفعلية لمختلف المطاعم الهندية في جدة، حاز مطعم اشاز جدة على أعلى تقييم كأفضل مطعم في جدة على حسب تقييم موقع جوجل.



يعتبر مطعم اشاز من المطاعم الهندية الفاخرة التي افتتحت عدة فروع في الشرق الأوسط والخليج العربي. يعمل اشاز على تحضير الأطباق الهندية بأسلوب عصري رائع، حيث يحرص على الجمع بين أسلوب الطهي التقليدي الذي يتم اتباعه في مناطق شمال غرب الهند مع طرق الطهي العصرية الحديثة.



لعلّ أكثر ما يميز مطعم هندي اشاز هو تصميمه وديكوره العصري الذي يعكس أجواء هندية رائعة مستوحاة من تنوع وغنى الثقافات في الهند.



أما عن قائمة الطعام في مطعم اشاز جدة، فتضم مجموعة كبيرة من أطباق اللحوم المعدة على الطريقة الهندية مع التوابل، والأعشاب المنتقاة بجودة عالية، إضافة إلى أطباق الماسالا والبرياني، فضلاً عن توفر عدد كبير من العصائر والمشروبات أيضاً.



نود تذكيرك أنه عند زيارتك مطعم اشاز أحد أشهر مطاعم هندية جدة ، سوف تستمتع بتجربة تذوق فريدة للأطباق الهندية ضمن أجواء مثالية خاصة تعكس أسلوب آشا بوسلي في تقاليدها وموسيقاها الرائعة.



معلومات التواصل مع مطعم اشاز جدة



الموقع: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة.


أوقات الدوام


السبت – الخميس: 11:00 صباحاً – 01:00 صباحاً


الخميس والجمعة: 01:00 ظهراً – 02:00 صباحاً


التواصل: 541018817



هذه كانت قائمة بأبرز مطاعم هندية بجدة ، والتي قدّمناها لك اليوم من مدونة بيوت السعودية. يمكنك تجربة أحد هذه الأماكن واصطحاب عائلتك إلى مطاعم هندية جدة للاستمتاع بمأكولاتها الشهية للغاية! كما وننصحك بتجربة أفضل مطاعم شاورما في جدة، وأفضل مطاعم لبنانية في جدة، كما يمكنك الاطلاع على قائمة أفضل مطعم فطور في جدة.



يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في المكان المخصص أدناه، فلا تتردد بمشاركتنا تجربتك حول أفضل تجربة مطعم هندي في جدة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook