أشهر تطبيقات صيانة السيارات وتصليحها في المملكة

الكاتب: رامي -
أشهر تطبيقات صيانة السيارات وتصليحها في المملكة
"

أشهر تطبيقات صيانة السيارات وتصليحها في المملكة


قائمة المحتويات 


ازهلها 


مرني 


كاريفر 


أوتواكسبرت



تتوافر على متاجر الأجهزة الذكية مجموعة من التطبيقات التي ستسهّل حياتك وتريحك من التوقف على جانب الطريق تحت أشعة الشمس التي قد تكون حارقة لطلب المساعدة من المارة مثل تطبيق صيانة السيارات وغيرها، أو الانتظار لوقت طويل في سيارتك حتى يأتي أحدهم ويساعدك فتتأخر على عملك أو مواعيدك المهمة. تقدم تطبيقات صيانة السيارات وتصليحها الموجودة على المتاجر الإلكترونية حلول ذكية ومناسبة لجميع الشرائح لتخطي العقبات والمشاكل التي قد تواجهها أثناء القيادة. تختلف التطبيقات في أسمائها وخدماتها وطرق التعامل مع مشاكل مستخدمها. يقدم لك هذا المقال مجموعة من أشهر التطبيقات في مجالات التصليح والصيانة لخدمتك بما يلاقي سقف توقعاتك ويتناسب مع حاجاتك.



ازهلها 


أنت غير مضطر للانتظار تحت أشعة الشمس الحارقة بينما يمكنك تحميل تطبيقات تساعدك على حل مشكلة سيارتك



يربط تطبيق ازهلها ما بين مقدّم الخدمة والمنتفع منها بشكل سهل جداً. يقدم لك تطبيق ازهلها خدمات تتضمن إمكانية طلب صيانة، و طلب ونش، بالإضافة للاحتياجات البسيطة للسيارات عند سيرها على الطريق العام مثل البطاريات، وشحن البطاريات، وتغيير الزيت، وتصليح الإطارات، وحلول مشاكل فتح السيارة ومفتاحها، وشاحنات نقل سيارات، وغسيل سيارات، وتعبئة وقود، وورشة تصليح صغيرة، بالإضافة لغيرها من الأمور. يقدم تطبيق ازهلها إمكانية التواصل مع موظفي خدمة العملاء على مدار الساعة وطلب الاستشارات المجانية.




مرني 


أعطال السيارات على الطريق السريع تحتاج لخدمة الونش وهي خدمة موجودة في مرني



قام شاب سعودي بإنشاء تطبيق مرني باعتبارهِ منصة تفاعلية بين العميل و ورشات تصليح السيارات لتقديم خدمة سيارات على الطريق في المملكة العربية السعودية باستخدام التطبيق المتاح على متاجر الأجهزة الذكية. يوفّر تطبيق صيانة السيارات مجموعة من الخدمات المتاحة لسائقي المركبات من أفراد ومؤسسات. تشمل خدمة سيارات في التطبيق مجموعة من الأمور مثل خدمة الونش، وتغيير البطارية أو شحنها، وتغيير العجال التالفة، بالإضافة لخدمة التوصيل وتعبئة الوقود وخدمة العمل ل24 ساعة خلال اليوم.




مميزات مرني


تعطّل السيارة على الطريق العام يقلق الكثير من سائقي السيارات


التحميل المجاني: لا ينبغي دفع أي رسوم أو تكاليف إضافية عند تحميل التطبيق واستخدامه على جهازك الذكي.


سهولة الاستخدام: حيث يتم التسجيل فيه من خلال رقم هاتفك الجوال، ولا يطلب تطبيق صيانة السيارات منك أي تفاصيل تتعلق ببطاقتك الائتمانية، أو بطاقات الدفع بشكل عام، كما يعمل البرنامج بناءً على سياسية خدمة الدفع عند الحصول على الخدمة فقط.


سرعة الخدمة: يقدم صاحب المركبة طلب التصليح على تطبيق صيانة السيارات مرني و يعالَج الطلب عبر التطبيق إلكترونياً، ثم يتم توجيه الخدمة لأقرب مزود لها في وقت قصير.


عدم الاقتصار على وقت معين: يقدم تطبيق صيانة السيارات خدماته على مدار الساعة دون توقف لملاك السيارات، كما يسعى أصحاب تطبيق مرني لجعله متاحاً في جميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.


التعامل المحترف: يُبنى اختيار شركة صيانة السيارات المشمولة في التطبيق على معايير وشروط محددة لضمان الرضا للمستخدمين بحيث يتم التعامل مع شركات محترفة ذات خبرة طويلة في مجال تصليح أعطال السيارات وصيانتها لترقى إلى  توقعات المستخدمين.


كاريفر 


يقوم كاريفر بإصلاح أعطال سيارتك وتسليمها لك بالتعاون مع شركات مختصة



إذا تعطلت سيارتك وتحتاج لورشة تصليح باستخدام تطبيق صيانة موثوق فما عليك إلا التواصل مع كاريفر حتى تتواصل مع ورش تصليح السيارات و تحصل على خدمات استشارية وخدمات استلام سيارتك من العميل للحصول على خدمة صيانة احترافية، ثم يتسلم العميل مركبته برسوم رمزية. فمثلاً في حال تعطّل سيارتك على الطريق ولم يكن حولك أماكن للتصليح فأسهل خيار بالنسبة لك تحميل تطبيق صيانة السيارات كاريفر لترتاح من عناء وصعوبة التعامل مع مشاكل وأعطال سيارتك. يشمل كاريفر خدمة استلام السيارة، وإصلاح أعطالها، وتسليمها للعميل بالتعاون مع شركات تصليح مختصة. يوفر تطبيق تصليح السيارات أيضاً خدمات ونش متنقلة، ويقدم المساعدة للحصول عليها في أقرب ورشة صيانة لسيارتك.



أوتو إكسبرت 


لائحة التحقق المخصصة للصيانة والكشف الدوري لسيارتك 



يعد تطبيق اوتو اكسبرت من أفضل التطبيقات المتخصصة في تعليم تصليح وصيانة مركبتك الخاصة، فهو يساعدك في تعلم كيفية التحقق من سيارتك، والكشف الدوري عنها، والقيام بالإصلاحات الضرورية، وعمل صيانة دورية للسيارة. يقدّم هذا التطبيق سلسلة من أشرطة الفيديو المخصصة لتعليم التعامل مع بعض الأمور المتعلقة بالسيارة من بنزين، وتغيير إطارات، وفحص زيت وغيرها.



استعرض هذا المقال بعض أهم تطبيقات صيانة السيارة وتصليحها وغسلها حتى تبدو جديدة مثل تطبيق مرني وهو تطبيق صيانة السيارات، وتطبيق ازهلها، وتطبيق كاريفر، وتطبيق أوتواكسبرت، وفي النهاية تطبيق لوز. بالإضافة لاستعراض أبرز الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات لتسهيل حياة مستخدميها. يمكنك قراءة المزيد من المقالات على مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية. كما يمكنك الإطلاع على مقال تطبيق صيانة المنزل.. وداعاً للبحث التقليدي عن فنيي الصيانة، ومقال تأمين السيارات.. أفضل أنواع وشركات التأمين في السعودية ، بالإضافة لمقال أهم التطبيقات العقارية ومقال مغسلة سيارات متنقلة لخدمات غسيل سيارتك من موقعك.  




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook