أسعار مبردات المياه

الكاتب: رامي -
أسعار مبردات المياه
"

أسعار مبردات المياه


قائمة المحتويات [إخفاء]



1 الاطلاع على أسعار مبردات المياه


2 تعرف على أسعار مبردات المياه


2.1 السعر في مصر


2.2 السعر في السعودية


2.3 السعر في الإمارات


3 كيفية اختيار أفضل مبردات المياه


4 ميزات مبردات المياه


4.1 مبرد مياه بيرجن 


4.2 مبرد مياه نستله


4.3 مبرد مياه وايت ويل


الاطلاع على أسعار مبردات المياه



تتنوع مبردات المياه في الأسواق على نطاق واسع من العالم، وتختلف من ناحية النوع، والسعة، واللون وغيرها الكثير من الخصائص، فيما يرغب البعض بالاطلاع على أسعار مبردات المياه وإجراء بعض المقارنات بينهم لضمان الوصول إلى الغرض المطلوب بأقل وقت، وأصبحت هذه المبردات من أهم الأجهزة الواجب توافرها في كل منزل، إذ إن مبردات المياه عبارة عن آلة ميكانيكية وظيفتها الأساسية تبريد السوائل، وتخفيض حرارتها إلى ما بين 7-12 درجة مئوية، حيث يتم دفعه في أنابيب التبريد عن طريق مضخات ليصل إلى الأماكنالمراد تبريدها، ويقوم مبرد المياه بإزالة الحرارة التي امتصها السائل بواسطة دورة تسمى دورة التبريد.



تعرف على أسعار مبردات المياه



تتوفر مبردات المياه في الأسواق المحلية والعالمية بشكل كبير، وأصبحت هناك أنواع عديدة تغزو المحال التجارية بصورة كبيرة، وتختلف أسعار تلك المبردات بإختلاف النوع، والحجم، واللون وغيرها العديد من العوامل التي تؤثر على السعر، وعلى ذلك نشير فيما يلي إلى أسعار بعض من أنواع هذه المبردات في عدد من الدول العربية على النحو التالي:



السعر في مصر


نوع مبردات المياه السعر بالجنيه المصري


جراند WDS-350f 2100


جراند Wdq-516F 2350


وايت ويل WDS-8900MG 4700


نستله NE701HL0Z4L79NAFAMZ 2700


السعر في السعودية


نوع مبردات المياه السعر بالريال السعودي


اكسبير XPWD-1700W20  774


جنرال سوبريم GS_9450  657


HD-578C دوتس  422


ميديا YL1932S  2700


السعر في الإمارات


نوع مبردات المياه السعر بالدرهم الإماراتي


باناسونيك 410


كرون لاين 649


هيتاتشي  469


فريست1 379


دولفين  499


كيفية اختيار أفضل مبردات المياه



يرغب البعض بشراء مبرد مياه، وينصح دائماً بالاطلاع على مميزات وعيوب كل نوع من تلك المبردات قبل القيام بإتمام فكرة الشراء للمنتج، حيث هناك بعض من المعايير يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند الرغبة بالشراء، وعلى ذلك نشير إلى بعض منها على النحو التالي:



إقرأ أيضا:مواصفات ثلاجة وايت ويل


يجب على الشخص تحديد السعة المناسبة التي يحتاجها من المبردات، وعدم شراء سعة تفوق احتياجه من تلك المبردات حتى لا يتعرض إلى سحب كهرباء بشكل أكبر، حيث كلما زادت السعة زادت كمية الكهرباء المستهلكة.


يجب اختيار مبردات المياه ذات الأبعاد التي تتناسب مع مساحة المكان المخصص الذي يرغب به الشخص لوضعه فيه.


الأخذ بعين الاعتبار مدة ضمان مبرد المياه الذي يختاره الشخص، ومدى توفر قطع غيارها، وما هو مستوى الخدمة ما بعد البيع أيضاً.


يفضل اختيار مبرد مياه يمتلك ميزة وخاصية الحماية الذاتية من الإرتفاع المفاجئ للتيار الكهربائي، خاصة إذا كان الشخص يعيش في مكان الكهرباء فيه غير مستقرة.


يجب اختيار مبرد مياه تتواجد فيه جميع خواص الأمان، أبرزها؛ خاصية قفل الأمان للمياه الساخنة لحماية الأطفال.


ليس من الضروري أن يحتوى مبرد المياه على ثلاجة، أو حافظة، أو ثلاث حنفيات، حيث إن الشخص هو الذي يحدد ذلك حسب استخدامه، مع التذكير أن كلما زادت خواص وقدرات مبرد المياه ومميزاته زاد الاستهلاك الكهربائي.


هناك أنواع عديدة من مبردات المياه منها التحميل العلوي، أو السفلي، أو دون قارورة، لذلك يجب أن يكون الشخص على معرفة في هذه الأنواع بشكل جيد، ودراستها حتى يتم تحديد النوع المناسب له.


ميزات مبردات المياه



تتواجد أنواع ديدة ومختلفة من مبردات المياه المميزة، والتي تحظى بمميزات عديدة تجعلها متفوقة دائماً، وعلى ذلك نشير فيما يلي إلى بعض أنواع هذه المبردات ومميزات كل منها على النحو التالي:



إقرأ أيضا:نصائح لشراء مكنسة كهربائية


مبرد مياه بيرجن 



يتمتع مبرد المياه من بيرجن بالعديد من المميزات تجعله متفوقاً على غيره من الأنواع الأخرى، نشير لها على النحو التالي:



يتمتع المبرد بجودة عالية من الخامات المصنعة منه، وهي واحدة من أهم مميزات مبرد مياه من نوع بيرجن والتي تعد مقاومة للصدأ، والصدمات، بالإضافة إلى أنه يعرف بمدى تحمله الأعمال الشاقة، كما يعرف بأن لديه عمر افتراضي طويل.


يتمتع بفلاتر داخلية عالية الجودة وتعتبر من أبرز المميزات وأهمها، حيث تعمل تلك الفلاتر على تنقية المياه، وهو ما لا يمتلكه العديد من مبردات المياه الأخرى بأنواع مختلفة.


يحظى هذا النوع من مبردات المياه جميع وسائل الامان، أبرزها؛ قفل الأمان التي توجد على حنفية المياه الساخنة لحماية الأطفال من الحرائق وتسبب الألم لهم.


يتوفر ويتنوع من ناحية الشكل، ومن ناحية الألوان وهي واحدة من أفضل مميزات مبرد مياه بيرجن التي ترضي جميع الأذواق، والتي تناسب معظم ديكورات المنازل مهما اختلفت.


بعض أنواعه تمتلك حافظة وثلاجة: يمتلك مبرد مياه بيرجن تعدد في نوعه، حيث هناك أنواع تمتلك حافظة فقط وهناك أنواع أخرى تمتلك ثلاجة فقط وآخر لا يملك كلاهما


تتوفر منه أنواع ذات تحميل سفلي وهذا أكثر ما يميزه عن غيره من المبردات المنافسة له، بالإضافة للأنواع الأساسي وهو محول مياه تحميل علوي.


لديه القدرة على تحديد درجة حرارة برودة وسخونة المياه، ناهيك عنه تمتعه بشاشات ديجيتال.


مبرد مياه نستله



تتميز مبردات المياه من نستله بالعديد من الخصائص تمنح الشخص الرفاهية الكاملة عند استخدامه، ومن أبرز تلك الخصائص نشير لها على النحو التالي:



إقرأ أيضا:طرق شراء وبيع أثاث منزلي في تركيا


تتمتع مبردات المياه من نستله بجودة الخامة وهي واحدة من أبرز مميزاته، والتي تم تصنيعه منها مما يجعل عمره الإفتراضي طويل مقارنة مع غيره من الكثير من الأنواع المتوفرة في الأسواق.


تتوفر خدمة ما بعد البيع مع مبرد مياه نستله، وتعد هذه الخدمة مميزة للغاية، وسريعة الاستجابة يمكن الاستعانة بها في حالة حدوث أي عطل في المبرد.


تتواجد عروض على القارورات، حيث لكل مبردات نستله يكون عليها عروض قارورات هدية، أو بسعر مخفض وهي ميزة أخرى لا تمتلكها الأنواع المتوفرة الأخرى.


يتميز هذا المبرد بجميع وسائل الأمان، أبرزها قفل المياه الساخنة؛ وهو لمنع أي عبث من الأطفال والحفاظ عليهم من أي حرائق.


مبرد مياه وايت ويل



تعد مبردات المياه من وايت ويل من أبرز الأنواع التي تقدم وتمنح الشخص عدة مميزات يمكنه التمتع بها، وعلى ذلك نشير فيما يلي إلى أبرز تلك الأنواع على النحو التالي:



تتميز تلك المبردات أنها من صناعة كورية وذات خامات وجودة مميزة وهي واحدة من أبرز المميزات، حيث تتحمل الإستخدام الشاق.


تنوع السعات التخزينية من مبردات المياه فمنها الكبير ومنها الصغير، مما يجعله مناسب لمعظم الأماكن التي يختارها الشخص في منزله.


تتوفر به خاصية التبريد السريع وهي واحدة من خصائص مبرد مياه وايت ويل والتي تعد قادرة على تبريد المياه خلال دقائق قليلة أثناء أوقات الضغط.


تتواجد به مادة قاتلة للبكتيريا مما تجعله صحي للغاية وذلك لامتلاكه تعقيم داخلي.


تتوفر وسائل الأمان بداخله حيث يمتلك جميع وسائل الأمان التي تحمي الأطفال من أي حروق.


تعدد ألوان المبرد والتي تعد مناسبة لمعظم الديكورات حيث أنه متوفر بكثرة بالعديد من الألوان، أبرزها اللون الأسود، واللون الأبيض، واللون الذهبي، واللون الفضي وغيرها العديد من الألوان التي تناسب معظم الأذواق.


القدرة على التحكم في درجات حرارة للمياه حيث يحتوي على منظم حرارة وذلك للتحكم في درجات حرارة المياه الباردة أو الساخنة.


صوت المبرد ليس مرتفع مقارنة مع غيره من المبردات الأخرى المنافسة له في الأسواق.


السعودية كلمات عن السعودية اخبار السعودية"
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook