أحدث طرق التمويل المالي عن طريق برنامج سلفة

الكاتب: رامي -
أحدث طرق التمويل المالي عن طريق برنامج سلفة
"

أحدث طرق التمويل المالي عن طريق برنامج سلفة


قائمة المحتويات


ما هو برنامج سلفة التمويلي؟


كيف يمكن الحصول على تمويل من برنامج سلفة؟


ما هي شروط برنامج سلفه ؟


ما هو مبلغ التمويل الذي يقدمه برنامج سلفه؟


كيف تتم عملية احتساب الفائدة؟


مميزات الحصول على تمويل من سلفة



في تجربة جديدة وفريدة من نوعها، تم اعتماد طريقة مبتكرة في الحصول على التمويل المالي السريع وبوقت قياسي، ويتم ذلك من خلال برنامج سلفة في المملكة العربية السعودية، إذن ماهو برنامج سلفه ؟ وكيف يتم الحصول على التمويل؟ وما هي المدة المخصصة لاستلام التمويل؟ تابع معنا هذا المقال للإجابة على كافة تساؤلاتك حول برنامج سلفة للتمويل.




ما هو برنامج سلفة التمويلي؟


برنامج سلفة يقدم التمويل المالي بأسلوب حديث وأدوات متقدمة- حقوق الصورة محفوظة لموقع سلفة الإلكتروني



هو فكرة جديدة في المملكة العربية السعودية للحصول على تمويل مالي سريع وبمبلغ بسيط. يتميز برنامج سلفه بتقديم التمويل بشكل جديد ومختلف من خلال الاعتماد على التقنيات المالية الحديثة (Fintech) الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة لتسعير الائتمان وعملية التمويل ، وذلك بهدف الوصول إلى تقديم أفضل الخدمات وأكثرها سرعة وجودة.




يعتبر النظام المالي المتبع في برنامج سلفة متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومصرح بشكل رسمي من البنك المركزي في المملكة العربية السعودية، كما أن هامش الربح تنافسي وتتم عملية السداد بطريقة سهلة ومجدولة.




كما يتوفر عدد من المستشارين الماليين الذين يعملون على تقديم النصائح المالية للمستفيدين من التمويل، ولتقديم المساعدة في الوصول إلى أقل نسبة مرابحة.




تتم عملية التقديم من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تحميل برنامج سلفه على الأجهزة الذكية دون الحاجة لمراجعة أحد فروع مكاتب سلفة.




كيف يمكن الحصول على تمويل من برنامج سلفة؟


من خلال الموقع الإلكتروني، يمكنك التقدم بطلب تمويل مالي بخطوات بسيطة



يمكنك الحصول على التمويل من خلال خطوات بسيطة وسريعة، تعرف عليها أدناه:



بداية يتوجب عليك زيارة موقع سلفة الإلكتروني، ومن أعلى يسار الصفحة اختر طلب تمويل.


قم بتعبئة بيانات التسجيل (رقم الجوال، البريد الإلكتروني، رقم الهوية، تحديد كلمة المرور) لإنشاء الحساب الخاص بك، أما إن كنت تملك حساباً فكل ما يتوجب عليك القيام به هو تسجيل الدخول.


لطلب تمويل، يجب تحديد قيمة التمويل وفترة السداد التي تراها مناسبة مع ظروفك ووضعك المالي الخاص.


قم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة منك مثل (البيانات الشخصية، وبيانات العمل، والحالة المالية، وإرفاق صورة عن الهوية الوطنية)، وذلك لتتم عملية التحقق من شخصية مقدم طلب التمويل قبل البدء بإجراءات العمل، في حال كانت جميع البيانات كاملة وصحيحة، سيتم تقييم الطلب بشكل سريع للغاية أي خلال 15 دقيقة تقريباً.


وأخيراً، تتم عملية التحقق من صحة الوثائق والبيانات المدخلة، وفي حال ثبوت صحتها، يتم تحويل قيمة التمويل إلى الحساب البنكي الشخصي في غضون دقائق من قبول الطلب.


ما هي شروط برنامج سلفه ؟



حدد برنامج سلفة مجموعة من الشروط الواجب توافرها عند مقدم طلب التمويل المالي، فيما يلي شروط برنامج سلفه :



أن يكون المتقدم لطلب برنامج سلف سعودي الجنسية.


يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً.


يعتبر التمويل متوفر بدون تحويل راتب.


عند تقديم طلب التمويل، يجب ألا تقل فترة العمل للمتقدم عن ستة أشهر.


الحد الأدنى لراتب المتقدم يجب ألا يقل عن 3،000 ريال سعودي.


ما هو مبلغ التمويل الذي يقدمه برنامج سلفه؟


يتيح لك برنامج سلفة الحصول على اكثر من تمويل وفق شروط محددة



بناءً على مؤهلاتك التي ذكرتها في الطلب، يمكنك الحصول على تمويل مالي من برنامج سلف بمبلغ يتراوح بين 1،000 ريال سعودي إلى 5،000 ريال سعودي.



كما يمكنك الحصول على تمويل آخر في الوقت ذاته شريطة أن تكون قد قمت بسداد أكثر من نصف الدفعات المجدولة للتمويل الأول، ودون وجود أي نوع من أنواع التعثرات أثناء فترات السداد والمبالغ المستحقة لها.




كيف تتم عملية احتساب الفائدة؟



تتم عملية احتساب الفائدة بناءً على عدة عوامل فردية مختلفة، نذكر منها:



تاريخ تقديم الطلب.


نسبة الأمان الوظيفي.


السجل الائتماني لك في برنامج سلفة ، بحيث انه كلما كان السجل الائتماني الخاص بك جيد في سلفة، كلما أصبحت طلباتك المستقبلية بنسبة فائدة أقل وبمعدل موافقة أسرع.



كما تتم عملية السداد من خلال إرسال إشعار قبل تاريخ السداد عبر الجوال أو البريد الإلكتروني، وتتم عملية السداد من خلال دفعات شهرية ثابتة يتم تحديد أوقاتها بمرونة مناسبة لمقدم الطلب.




مميزات الحصول على تمويل من برنامج سلفة



على الرغم من أن المبلغ المالي الذي يتم الحصول عليه ليس كبيراً، لكنه كفيل بسداد بعض الالتزامات الطارئة، فيما يلي هي مميزات الحصول على تمويل مالي من سلفه:



تتم عملية جدولة السداد بطريقة سهلة ومريحة.


استخدام أعلى درجات الحماية وتشفير البيانات.


لوحة مستخدم تتميز بوضوحها وسهولة استخدامها لتوضيح البيانات اليومية للتمويل.


السرعة في عملية الحصول على التمويل بعد اكتمال الطلب والموافقة عليه.



وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي ضم معلومات عامة حول برنامج سلفة للتمويل المالي في السعودية، والتعرف على كيفية تقديم طلب التمويل وشروطه. يمكنك الاطلاع على كيفية الحصول على تمويل شخصي في السعودية، كما يمكنك التعرف على بنك التسليف، بالإضافة إلى مقال يطلعك على أهم تطبيقات الخدمات المصرفية الإلكترونية.



إلى جانب هذه المقالات، يمكنك التعرف على المزيد من المواضيع العقارية والمواضيع المنوعة التي تختص وتناقش مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية في المدونة العقارية الشاملة مدونة بيوت السعودية.




يمكنك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، كما يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليق في حيز التعليقات أدناه، فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا ومشاركتنا بتجربتك حول طلب تمويل من برنامج سلفة .




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook